افضل تقنية لشد الوجه لعام 2023



سباق الجمال ، الشغف لإخفاء عمرك الفعلي ، وتبدو أصغر سناً ، بالطبع ، هناك أبسط طريقة للخروج بالخلايا الجذعية للوجه! إنه أحد أحدث علاجات شد الجلد غير الجراحية المتاحة ويبلغ عن نتائج فعالة كعمليات جراحية.
stem cell facelift

لسنوات عديدة ، نقوم بإجراء عمليات شد الوجه بالخلايا الجذعية في دبي وأبوظبي لاستعادة جودة وثبات البشرة. ينصب تركيزنا حصريًا على الإجراءات الخالية من الجراحة والندوب. لذلك ، مع عدد قليل من الحقن من الخلايا الجذعية المركزة ، ستحصل على بشرة أكثر شبابًا بنسب شبابية!

ما هي عملية شد الوجه بالخلايا الجذعية في الواقع؟

تبدأ الخلايا الجذعية بشفط الدهون وتنتهي عند الحقن. ببساطة ، إنه علاج حديث يستخدم الخلايا الجذعية في الجسم والدهون الطبيعية لاستهداف عيوب الوجه مثل التجاعيد وترهل الجلد. يعمل بشكل أساسي من خلال تسريع شفاء الخلايا التالفة وتحفيز إنتاج الكولاجين ، مما يجعل البشرة ناعمة ونضرة وثابتة. لا يوجد قطع ، فقط اسحب الخلايا الجذعية من جسمك وحقنها مرة أخرى في وجهك من أجل تحسينات دائمة لمظهرك.

الإجراء الخاص بشد الوجه بالخلايا الجذعية؟

يتم إجراء شد الوجه بالخلايا الجذعية في دبي وأبو ظبي والشارقة في العيادة الخارجية تحت تأثير التخدير الموضعي. يبدأ المتخصصون باستخراج الخلايا الجذعية والخلايا الدهنية من منطقة معينة (عادة من البطن أو الأرداف) باستخدام شفط الدهون. ومع ذلك ، يتم تحضير المادة المستخرجة وحقنها مرة أخرى في المناطق المرغوبة من الوجه.

يمكن أن تستغرق عملية شد الوجه بالخلايا الجذعية الإجمالية حوالي ساعة واحدة حسب حالتك الصحية. في معظم الحالات ، ستكون قادرًا على العودة إلى أنشطتك اليومية في غضون أيام قليلة.

يختلف الموقع المانح لاستخراج الدهون في كل حالة. ومع ذلك ، غالبًا ما يتم دمج إجراء الخلايا الجذعية مع جراحات الوجه لتحقيق أفضل النتائج.

الفرق بين الخلايا الجذعية والبلازما للوجه

هناك فروق بين الخلايا الجذعية والبلازما للوجه، لذا وبعد أن تعرفنا على خصائص الخلايا الجذعية؛ الآن نقدم خصاص البلازما. من أجل التعرف بوضوح على الفرق بينهما.


البلازما يتم سحبها من الدم الخاص بالشخص، ومن ثم عمل فصل لها من خلال جهاز خاص بهذه العملية. وذلك يختلف كليا عن الخلايا الجذعية.
البلازما تمتلك مفعول أقل من الخلايا الجذعية، كما أنها تختص بالحقن عقب إجراء تقشير أو الليزر.

Comments

Popular posts from this blog

علاج الانزلاق الغضروفي بدون جراحة

افضل استشاري علاج الالم في مصر