افضل استشاري علاج الالم في مصر


هناك حالاتٌ عديدة تستدعي زيارة دكتور علاج الالم، وإنَّ عددًا كبيرًا من المرضى يجهلون الكثير من التفاصيل عن دور استشاري علاج الالم، أو ربما لا يعرفون المشكلات الصحية التي تستدعي الذهاب إلى دكتور مُتخصص في علاج الألم. إليكَ جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن الحالات التي تستلزم زيارة دكتور علاج الالم، كما سوف نُساعدك في النهاية على الوصول إلى افضل دكتور لعلاج الالام فى اكتوبر والشيخ زايد (إذا كنت من سكان تلك المناطق).



متى يجب عليّ الذهاب إلى أخصائي علاج الألم؟

يفضل أن يذهب المريض لأخصائي الألم في غضون أسبوع من بداية الشعور بالألم، لكي يحصل على تشخيص مبكر وبذلك يتفادي حصول أي مضاعفات.


وتؤكد الدراسات الطبية أن التشخيص والعلاج المبكر دائما تكون نتائجه أفضل.


وينبغي عليك أن تتوجه لطبيب الألم مباشرة بعد شعورك بالألم، لكي يقوم بعمل الفحوصات اللازمة للوصول للتشخيص المناسب، وتحويلك إلى أطباء التخصصات الأخرى في حال إستدعى الأمر.

افضل دكتور لعلاج الالام فى مصر


إنَّ الدكتور احمد صلاح -استشاري ومدرس علاج الآلام المُزمنة وآلام العمود الفقري والمفاصل دون جراحة- من أكفأ الأطباء المتخصصين في علاج الألم بالتدخل المحدود.


يمتلك الدكتور ممدوح الشال عيادة متكاملة في منطقة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، يُمكنك التواصل مع فريق العمل وحجز موعدك عبر الأرقام الموضحة على الموقع.

أهدافنــا

الحد من استخدام الأدوية والإجراءات العلاجية الموسعة

زيادة النشاط البدنى والمحافظة عليه

العودة إلى النشاط المُنتج فى المنزل وفى الحياة العملية

زيادة القدرة على التعامل مع الألم والمشاكل المتعلقة به

الحد من شدة الإحساس بالألم

وأكد استشاري علاج الألم التداخلي والعمود، أن ذلك يتم باستخدام مخدر موضوعي لعلاج آلام الإنزلاقات الغضروفية وخشونة المفاصل والفقرات وكذلك آلام الأعصاب، أو الآلام المستمرة نتيجة وجود إنزلاق غضروفي أو وجود أى آلام من مصدر آخر، حيث يتم عمل تداخل محدود لعلاج هذه الآلام، إضافة أيضا إلى آلام الصداع النصفي والآلام السرطانية التي كانت البداية لاكتشاف هذا التخصص، من خلال وجود حل بديل لاستخدام المورفين أو المخدرات التي كانت تعطى لمريض السرطان وتسبب له مشاكل متعددة ولذلك لجأ العلماء إلى تخصص علاج الألم.

Comments

Popular posts from this blog

علاج الانزلاق الغضروفي بدون جراحة

افضل تقنية لشد الوجه لعام 2023